الطاقة والبيئة

7 اتجاهات يجب مراقبتها في صناعة الطاقة في عام 2020

7 اتجاهات يجب مراقبتها في صناعة الطاقة في عام 2020


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

ما اتجاهات الطاقة التي يجب أن تتابعها في عام 2020؟ يعد هؤلاء السبعة بأن يكونوا من أكثر الأشياء إثارة.

ذات صلة: 7 اتجاهات صناعة البناء لمشاهدتها في عام 2020

ما هي الدولة الأكثر استخدامًا للطاقة المتجددة؟

تمضي العديد من الدول حول العالم قدما في تبني تكنولوجيا الطاقة المتجددة. ولكن أي منها "الكل في"؟

وفقًا لمواقع مثل clickenergy.com.au ، فإن أفضل 12 دولة "أكثر قابلية للتجدد" تشمل:

  • أيسلندا
  • السويد
  • كوستا ريكا
  • نيكاراغوا
  • المملكة المتحدة
  • ألمانيا
  • أوروغواي
  • الدنمارك
  • الصين
  • المغرب
  • الولايات المتحدة الامريكية
  • كينيا

ما مقدار الطاقة المتجددة التي استخدمتها الولايات المتحدة في عام 2019؟

الولايات المتحدة دولة واحدة تستثمر بكثافة في الطاقة المتجددة ، و 2019 لم يكن استثناءً. نظرًا لأن توليد الطاقة وتوزيعها مسألة تتعلق بالأمن القومي ، ينبغي الترحيب بأي وسيلة للمساعدة في الحفاظ على استقلالية الطاقة.

وفقًا لإدارة معلومات الطاقة ، شهد عام 2019 نموًا جيدًا في اعتماد الطاقة المتجددة.

"تتوقع EIA أن أنواع الوقود المتجددة على نطاق المرافق ، بما في ذلك الرياح والطاقة الشمسية والطاقة المائية ، ستنتج مجتمعة 18% من كهرباء الولايات المتحدة في 2019 و 19% في عام 2020. "- eia.gov.

ما اتجاهات الطاقة التي يجب أن تشاهدها في عام 2020؟

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك 7 اتجاهات لقطاع الطاقة يجب مراقبتها في عام 2020.

1. تخزين الطاقة والبطاريات الأفضل - "كعب أخيل"

يعد "كعب أخيل" من أكثر مصادر الطاقة المتجددة شيوعًا هو افتقارها إلى الموثوقية. الطاقة الشمسية الكهروضوئية ليست مفيدة جدًا في الليل وتحتاج طاقة الرياح إلى الرياح لتهب.

لهذا السبب ، فإن وسيلة "التبن عندما تشرق الشمس" أمر حيوي لضمان مستقبل مصادر الطاقة المتجددة في مزيج الطاقة. لقد تم بالفعل القيام بالكثير من العمل لتطوير بطاريات أفضل وأطول عمراً ، فضلاً عن وسائل أخرى لتخزين أي طاقة متولدة من مصادر متجددة.

لا ينبغي أن يكون عام 2020 استثناءً ، حيث يدفع قادة صناعة الطاقة لتطوير وتعزيز إدارة وتخزين أفضل للطاقة. سيتطلب هذا أيضًا قدرًا أكبر من المرونة في الشبكة للسماح لشركات الطاقة بموازنة العرض والطلب في سوق شديد التقلب.

أصبح المستهلكون أكثر ذكاءً من أي وقت مضى في كيفية اختيارهم لموردي الطاقة ، مما يعني أن "اليد الخفية" للسوق يجب أن تظل المحرك الرئيسي للتغيير. كما يدفع المستهلكون التجاريون بشدة للحصول على طاقتهم من مصادر أكثر تنوعًا ومتجددة.

جزء لا يتجزأ من الإدارة الجيدة للطاقة هو أنظمة التخزين القابلة للتطبيق والموثوقة ، وكذلك البطاريات. يجب أن يكون عام 2020 عامًا مثيرًا للتطورات الجديدة في هذا المجال ، مع وجود شركات مثل Tesla و Eos و Sonnen و Vivint Solar التي يجب مراقبتها.

2. الذكاء الاصطناعي يصنع موجات

يُحدث الذكاء الاصطناعي موجات في العديد من الصناعات حول العالم. صناعة الطاقة ليست استثناء.

يتم استخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدة شركات الطاقة والمستهلكين في جمع البيانات وتنقيتها للمساعدة في تحديد وتتبع الاتجاهات في توليد الطاقة واستهلاكها. تستفيد العدادات الذكية وأنظمة إدارة الطاقة الذكية أيضًا من دمج الذكاء الاصطناعي.

بدأت شركات الطاقة والتعدين أيضًا في اعتماد الذكاء الاصطناعي لمساعدتها على تسريع الإنتاج وتقليل النفايات. يجب أن يدفع الاستثمار في النهاية أرباحًا وأن يجعل الخدمات أكثر فعالية من حيث التكلفة.

يمكن أن يساعد أيضًا في اتخاذ قرارات تخزين الطاقة بشكل أفضل ، فضلاً عن زيادة كفاءة الطاقة.

3. يجب أن تحدث شبكات Blockchain ثورة في الصناعة

تعد تقنية Blockchain تطورًا مثيرًا آخر في صناعة الطاقة. تساعد شبكات الند للند العملاء على تداول الطاقة بشكل فعال بسهولة.

يمكن استخدام هذا من قبل شركات الطاقة نفسها ، أو حتى من قبل الأفراد. يمكن أن تساعد هذه التكنولوجيا ، بمساعدة إنترنت الأشياء ، في تحسين أداء الأجهزة الذكية الموفرة للطاقة وأنظمة إدارة المباني (BMS).

يمكن لمزودي المرافق أيضًا الاستفادة من تقنية دفتر الأستاذ الموزع في blockchain من خلال تتبع أفضل لسلسلة الحراسة لمواد الشبكة.

"يمكن القيام بكل ذلك في إعدادات الوقت الفعلي. إلى جانب ذلك ، هناك الشفافية التي توفرها شبكة blockchain ، والتي قد تكون مفيدة لكل من الشركات وعملائها. وقد يساعد ذلك لاحقًا في تحسين العلاقات بين الاثنين." - Linch Pin SEO.

مع تحسن التكنولوجيا بمرور الوقت ، يمكن أن تساعد أيضًا في تعزيز توليد الطاقة الجزئي من قبل الأفراد. من المحتمل أن يتم تداول أي طاقة زائدة متولدة بشكل خاص عبر Blockchain.

4. تكافؤ الشبكة أمر ضروري

يحدث تكافؤ الشبكة عندما يمكن لمصدر طاقة بديل أن يولد طاقة بتكلفة مستوية للكهرباء أقل من أو تساوي سعر الطاقة من شبكة الكهرباء. مع بعض مصادر الطاقة المتجددة ، مثل الطاقة الشمسية ، أصبحت

أكثر شيوعًا ، تتطلع العديد من شركات المرافق إلى تحقيق تكافؤ الشبكة في أسرع وقت ممكن. سيكون هذا الاتجاه بنفس الأهمية في عام 2020 كما في السنوات السابقة.

"هذا مرتبط بشكل مباشر بالتقدم التكنولوجي ، حيث سيتم نشر الشبكة بشكل أكثر كفاءة عبر الولايات مع الحد الأدنى من الموارد. إلى جانب ذلك سيكون صافي توفير في الإيرادات على المدى الطويل ، على الرغم من الحاجة إلى استثمارات قصيرة الأجل.

يجب موازنة الكثير من هذا من خلال حقيقة أن المستهلكين يبحثون بشكل متزايد عن الكهرباء المستدامة. في الوقت الحالي ، يبدو أن العرض يحتاج ببساطة إلى اللحاق بالسوق ككل. وهذا يعني أن بعض الشركات ستكون قادرة على الاستفادة من هذا عن طريق الدخول بسرعة وكفاءة. "- Linch Pin SEO.

5. الأمن السيبراني للشبكة

يتمثل أحد الجوانب السلبية للرقمنة المتزايدة لشبكة الطاقة في تعرضها للهجمات الإلكترونية. يمكن للهجوم المنسق والمعقد ، من الناحية النظرية ، أن يضر بشبكة الطاقة الكاملة للأمة.

في الواقع ، يتم إجراء المناورات من وقت لآخر لاختبار هذا السيناريو فقط. لهذا السبب ، فإن جعل شيء بهذه الأهمية الاستراتيجية الحيوية "مانع لتسرب الماء" له أهمية حيوية.

قد يكون الذكاء الاصطناعي و blockchain مجرد "الرصاصة السحرية" للمساعدة في التغلب على هذا الخطر الدائم.

6. موارد الطاقة الموزعة (DER)

وفقًا للدراسات الاستقصائية التي أجرتها شركة Deloitte ، يمارس المستهلكون ضغوطًا على موردي الطاقة حتى يتمتعوا بقدر أكبر من التحكم في طاقتهم.

"تخبرنا الاستطلاعات أن عملاء الكهرباء ، عبر القطاعات السكنية والتجارية والصناعية ، يسعون بشكل متزايد إلى توفير المال ، واستخدام مصادر طاقة أنظف ، وضمان المرونة ، واكتساب المزيد من التحكم في استخدامهم للطاقة. والمرافق ، ولا سيما تلك التي تواجه ارتفاع معايير حافظة الطاقة المتجددة الحكومية تسعى (RPS) وأهداف خفض الكربون للشركات ، إلى الحصول على موارد أكثر مرونة للمساعدة في تحقيق التوازن بين العرض المتزايد للموارد المتغيرة مثل طاقة الرياح والطاقة الشمسية ، كما أنها تسعى أيضًا إلى تقليل ذروة الطلب ، وتجنب تكاليف بناء جيل جديد ونقله ، وزيادة إشراك العملاء. " - ديلويت.

DERs هي تقنيات توليد الطاقة أو التخزين على نطاق صغير والتي تتراوح عادةً من من 1 إلى 10000 كيلو واط. ومن الأمثلة على ذلك التكنولوجيا المتجددة على مستوى المجتمع ، ووحدات الحرارة والطاقة المشتركة (CHP).

إنها ، في الواقع ، وسيلة لتحقيق اللامركزية في إنتاج الطاقة (والتخزين حيثما أمكن ذلك).

يجب أن تشهد استراتيجيات وتقنيات موارد الطاقة الموزعة (DER) بعض التطورات المثيرة للاهتمام في عام 2020.

7. السياسة وسياسة الطاقة

"قد لا تهتم بالسياسة ، لكنها بالتأكيد تهتم بك" ، كما يقول المثل القديم. إنها تتسلل إلى العديد من جوانب حياتنا وقطاع الطاقة ليس استثناءً.

تضغط العديد من الحكومات حول العالم بشكل متزايد من أجل إزالة الكربون بحلول تاريخ محدد. قد تؤدي هذه الأنواع من السياسات إلى تطوير العديد من الاتجاهات الموضحة أعلاه.

ومع ذلك ، يعد هذا بمثابة سيف ذو حدين ، ويمكن أن يغير عام 2020 المشهد بالكامل. مع قيام الحكومات بخلط الموقف السياسي مع تفضيل مصادر الطاقة المتجددة أو المصادر الأكثر تقليدية ، يمكن أن يحدد ميزان القوى في الدول الفردية سياسات الطاقة المستقبلية.


شاهد الفيديو: الطاقة المتجددة تقلب المعادلة في الولايات المتحدة. #عالمالطاقة (يونيو 2022).