فئة صناعة

هذا ليس فيلمًا ثابتًا ، هذه وكالة ناسا
صناعة

هذا ليس فيلمًا ثابتًا ، هذه وكالة ناسا

30 مارس 2014 في حين أنه قد يبدو وكأنه مشهد من فيلم خيال علمي ، فهذه الأرض بدون أي تحرير. الصور مأخوذة من رحلة تجريبية لمشروع مورفيوس التابع لوكالة ناسا والتي جرت في مرفق هبوط المكوك التابع لمركز كينيدي للفضاء. مصدر الصورة: مشروع ناسا مورفيوس طور واختبر الآن نموذجًا أوليًا لمركبة هبوط كوكبي تتميز بالإقلاع والهبوط العمودي (VTOL).

إقرأ المزيد

صناعة

هذا ليس فيلمًا ثابتًا ، هذه وكالة ناسا

30 مارس 2014 في حين أنه قد يبدو وكأنه مشهد من فيلم خيال علمي ، فهذه الأرض بدون أي تحرير. الصور مأخوذة من رحلة تجريبية لمشروع مورفيوس التابع لوكالة ناسا والتي جرت في مرفق هبوط المكوك التابع لمركز كينيدي للفضاء. مصدر الصورة: مشروع ناسا مورفيوس طور واختبر الآن نموذجًا أوليًا لمركبة هبوط كوكبي تتميز بالإقلاع والهبوط العمودي (VTOL).
إقرأ المزيد
صناعة

ألقِ نظرة سريعة على الحياة المرتفعة في لاس فيغاس في أعلى عجلة مراقبة في العالم

2 أبريل 2014 هناك الآن طريقة جديدة لإلقاء نظرة على الحياة الراقية في لاس فيغاس وهذا بفضل أعلى عجلة مراقبة في العالم. يبلغ ارتفاع العجلة 550 قدمًا وقد أطلق عليها اسم High Roller. إنه أطول بتسعة أقدام من سنغافورة فلاير ، التي كانت صاحبة الرقم القياسي السابق.
إقرأ المزيد
صناعة

ستحاول طائرة شمسية بحجم 747 أن تطير حول العالم

13 أبريل 2014 أعلن الفريق الذي يقف وراء أول طائرة تعمل بالطاقة الشمسية تطير حول العالم عن المتابعة ، وهي Solar Impulse 2. تمتلك الطائرة جناحيها يعادل 747 ، وهي أثقل قليلاً من متوسط ​​وزن السيارة عند 2300 كجم وسيحاول الطيران حول العالم بدائرة كاملة.
إقرأ المزيد
صناعة

5 من أعظم مآثر الهندسة في العالم

فيما يلي بعض من أعظم الأعمال الهندسية التي نعتقد أنها جديرة بالذكر: 16 أبريل 2014 نخلة جميرا حول العالم ، هناك العديد من الأعمال الهندسية التي تجعل الناس يقفون في حالة من الرهبة. من جزر النخلة في دبي ، بُنيت من جزر كان لابد من بنائها من الصخور والحجر الرملي للخروج على حلقة زجاجية بيضاوية فوق جراند كانيون.
إقرأ المزيد
صناعة

The Rainforest Guardian: سفينة فضائية مثل ناطحة سحاب الري لغابات الأمازون المطيرة

16 أبريل 2014 قالت وكالة ناسا إن غابات الأمازون المطيرة كانت ضحية لحرائق الغابات التي أودت بحياة حوالي 33000 ميل مربع من الغابة على مدار العقد الماضي. من أجل معالجة هذا الأمر ، توصلت مجموعة من المصممين الذين شاركوا في مسابقة eVolo 2014 Skyscraper ، والذين حصلوا على تقدير مشرف ، إلى فكرة.
إقرأ المزيد
صناعة

الصين تبني أسرع مصعد في العالم

01 مايو 2014 في عالم تظهر فيه ناطحات السحاب إلى الأبد في سمائنا وكما يقول المثل ، & 39 ؛ الوقت هو المال & 39 ؛ تقليل الوقت الضائع في المصعد له مكافآته. بالإضافة إلى ذلك ، نعلم جميعًا إلى أي مدى يمكن أن يكون التواجد في مصعد مليء بالغرباء أمرًا محرجًا ، خاصةً مع الموسيقى المبتذلة ، لذلك كلما كان الركوب أسرع كان ذلك أفضل.
إقرأ المزيد
صناعة

روبوتات صغيرة متجولة يمكنها صنع الأشياء وتبدو رائعة أثناء القيام بذلك

03 مايو 2014 هناك شيء رائع للغاية حول الروبوتات والروبوتات في هذه القصة أكثر برودة لأنها تجوب الروبوتات الصغيرة التي تتجول وتصنع الأشياء ، وتتخذ مظهر النمل الصغير يعمل. تم تصنيع الروبوتات الصغيرة من قبل شركة تسمى SRI International ، والتي يبدو أنها مستوحاة من مستعمرات النمل العامل التي تجتمع كواحد لإنجاز الأمور.
إقرأ المزيد
صناعة

قم بتدفئة منزلك بالطريقة الذكية باستخدام هاتفك الذكي

30 أبريل 2014 كان مارشال كوكس يدرس للحصول على درجة الدكتوراه. حصل على درجة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية عندما انتقل إلى مبنى سكني في مانهاتن كان عمره حوالي 90 عامًا. كما هو الحال في العديد من المباني القديمة ، كان كوكس يكتشف أن منتصف الشتاء كان أقرب إلى يوم صيف حار شديد الحرارة بفضل المبرد الذي تم تغذيته بالغلاية والذي يرسل باستمرار قدرًا كبيرًا من الحرارة ، حتى في أبرد ليالي الشتاء.
إقرأ المزيد
صناعة

يمنحك جسر Sunken Moses في هولندا المشي عبر تأثير الماء

16 مايو 2014 ، الجميع يريد قوى خارقة وأنا متأكد من أن بعضكم قد تمنى موسى 39 ؛ القدرة على تقسيم الماء والعبور إلى الجانب الآخر ، لكنك تعتقد أنه من المستحيل ، أليس كذلك؟ هذا ما لم تكن تتخيل التنزه فوق جسر موسى في هولندا. مصدر الصورة: RO&AD Arch.
إقرأ المزيد
صناعة

انطلق في طريقك بين البرتغال وإسبانيا على خط Zip Line الدولي

20 مايو 2014 إذا كنت مسافرًا إلى إسبانيا ، فقد ترغب في التفكير في الانتقال إلى البرتغال للزيارة. لكننا لا نعني استخدام طرق النقل النموذجية ؛ يمكنك حرفياً الضغط من Sanlucar de Guadiana ، في الأندلس ، إسبانيا ، إلى Alcoutim ، في Algarve ، البرتغال عبر كابل فولاذي بطول 720 مترًا على خط الانزلاق الوحيد في العالم الذي سيأخذك عبر حدود دولية.
إقرأ المزيد
صناعة

تتفتح Space Sunflower Starshade بشكل رائع للمساعدة في العثور على حياة فضائية

21 مايو 2014 عالم فيزياء فلكية من جامعة كولورادو للفيزياء الفلكية وعلم فلك الفضاء باسم Webster Cash كان لديه فكرة تسمح بتظليل التلسكوبات الفضائية من ضوء النجوم ، مما يتيح لهم القدرة على الرؤية بدقة أكبر من حتى وحتى أبعد من ذي قبل.
إقرأ المزيد
صناعة

سوف يجعلك مرصد John Hancock المعروف أيضًا باسم 360 Chicago Tilt على حافة الهاوية

23 مايو 2014 قد يرغب أي شخص لديه تصرف عصبي في تجنب أحدث جاذبية في مرصد جون هانكوك المعروف أيضًا باسم 360 شيكاغو. يتطلب Tilt من الأشخاص الوقوف ضد أي من الألواح الزجاجية الثمانية التي تميل بعد ذلك للخارج وللأسفل بزاوية ، مما يمنحك رؤية ممتازة للمدينة وصولاً إلى الرصيف الذي يقع على بعد حوالي 1000 قدم أدناه.
إقرأ المزيد
صناعة

يمكن تشغيل الولايات المتحدة بأكملها بواسطة الطرق الشمسية

25 مايو 2014 شركة سولار رودوايز ، وهي شركة أمريكية صغيرة ، في خضم تطوير سطح طريق مع اختلاف ، والذي قد يغير طريقة استخدامنا للطاقة ، سطح الطريق مبني من الألواح الشمسية. إذا تم تركيب الطريق الشمسية على الصعيد الوطني ، فسيكون لديها القدرة ، على الأرجح ، على إنتاج طاقة متجددة أكثر مما تستخدمه الدولة بأكملها.
إقرأ المزيد
صناعة

المستقبل هنا. رحلة داخلية رائعة من Jetpack لا تصدق!

عرضت شركة تدعى Jet Pack International (JPI) آخر عروضها في نهاية الأسبوع الماضي في مبنى رونالد ريغان في واشنطن العاصمة في 29 مايو 2014 إذا كنت ستسأل أي شخص مستقبلي قبل الألفية كيف ستكون الحياة على الأرض في المستقبل ثم هناك كانت فرصة كبيرة أن يكون هناك ذكر لكل شخص يطير على متن jetpacks.
إقرأ المزيد
صناعة

يمكن لمهندسي المستقبل البدء بنظام Buildies

22 مايو 2014 يحب العديد من الأطفال بناء الأشياء وغالبًا ما يكون Lego أحد الأشياء المفضلة المفضلة للألعاب. يحب الأطفال أيضًا صنع حصون وقوارب ومنازل وهمية ، غالبًا باستخدام الصناديق الكرتونية والبطانيات وأي شيء آخر يمكنهم وضع أيديهم عليه. يوجد الآن بديل لجميع المهندسين والمعماريين الناشئين في شكل نظام المباني.
إقرأ المزيد
صناعة

قفاز آلي جديد يمنحك إحساسًا بلمس الثدي

03 يونيو 2014 طور باحثون يابانيون جهازًا آليًا يشبه القفاز يمكنه محاكاة الإحساس بلمس أثداء شخص ما. الآن ، قبل أن تجعله اختراعًا لعلماء منعزلين ، هناك جانب جاد واستخدام جيد لهذا الجهاز. ويأمل الباحثون أن يتم استخدام الجهاز كجهاز تدريب لطلاب الطب ليصبحوا ماهرين في فحوصات الثدي من بين الفحوصات الأخرى التي تتطلب الشعور بأجزاء الجسم.
إقرأ المزيد
صناعة

دبي مول: أكبر مراكز التسوق وأكثرها تفصيلاً في العالم

4 يونيو 2014 يجب أن يكون مركز التسوق الأكبر والأكثر تفصيلاً في العالم هو دبي مول ، في دبي (من الواضح) ويقع عند سفح برج خليفة ، أطول مبنى في العالم. يضم المركز التجاري أكثر من 1200 متجر وتكلف بناؤه أكثر من 20 مليار دولار. مصدر الصورة: دبي مول يبلغ حجم مركز التسوق أربعة أضعاف حجم مركز ويستفيلد في لندن ، وقد تم افتتاحه في عام 2007 بعد أن تم تأجيل الافتتاح مرتين.
إقرأ المزيد
صناعة

لوح التزلج المائي هذا "العودة إلى المستقبل" سيفجر عقلك!

4 يونيو 2014 هناك الكثير من تكنولوجيا الخيال العلمي من Back to the Future التي لا يزال الناس ينتظرونها بفارغ الصبر ، مثل أحذية Nike ذات الأربطة أو وقت السفر DeLorean. لكن من المؤكد أن لوح التزلج يتصدر القائمة ، وعلى الرغم من أن هذا الإصدار يقتصر على استخدام المياه ، إلا أنه لا يزال يفجر عقلك.
إقرأ المزيد
صناعة

التقييم البيئي لتوربينات الرياح: جيد أم سيئ؟

30 يونيو 2014 توفر توربينات الرياح مصدرًا متجددًا للطاقة التي تعتبر بشكل عام صديقة للبيئة ، فضلاً عن كونها بديلاً ممتازًا لمحطة توليد الطاقة بالوقود الأحفوري الشائعة. بمجرد تركيبها وتشغيلها ، تولد توربينات الرياح طاقة بدون انبعاثات كربونية بشكل أساسي. على الرغم من الدعم الساحق لتوربينات الرياح كمصدر بديل للطاقة المتجددة ، لا يزال بعض المتشككين يتساءلون عن التأثير الحقيقي لتوربينات الرياح ؛ قد يجادل البعض بأن إنتاج الطاقة المنخفض نسبيًا من توربينات الرياح ، جنبًا إلى جنب مع انبعاثات الكربون الناتجة عن الإنتاج والنقل والتركيب والصيانة ، قد ينتج عنه في الواقع تأثير بيئي سلبي.
إقرأ المزيد
صناعة

كيف توقف سيارة 1000 ميل في الساعة؟

17 يونيو 2014 يتطلع مشروع Blodhound SSC في بريستول ، إنجلترا ، إلى كسر الرقم القياسي العالمي لسرعة الأرض بمقدار 240 ميلاً في الساعة وخرق حاجز 1000 ميل في الساعة. المشروع هو جهد سنوات من العمل الشاق لفريق من خبراء الفورمولا 1 وخبراء الفضاء ، مع طيار سلاح الجو الملكي السابق آندي جرين مستعد للجلوس خلف عجلة القيادة.
إقرأ المزيد